الشروط والأحكام

مقدمة

يرجى قراءة الشروط والأحكام بتمعن قبل القيام باتمام طلب على موقعنا. إن استخدامك لهذا الموقع أو قيامك بالطلب منه هو موافقة منك على الشروط والأحكام المذكورة أدناه. كما يرجى الرجوع أيضا إلى سياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي تقوم بتزويدنا بها.

شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق غير ملزمة بتقديم إشعار مسبق لإجراء تعديلات على الشروط والأحكام، وفي حال إجراء أي تعديل على هذه الأحكام فإن التعديلات تطبق على جميع الطلبيات التي يتم وضعها وتأكيدها بعد إجراء التعديل. أما بالنسبة للطلبيات التي تم تأكيدها قبيل إجراء التعديل فإنها لن تكون مشمولة به.

 

1. الشروط والأحكام التي تحكم هذه الاتفاقية

تمثل هذه الشروط والأحكام الاتفاق النهائي والأخير بين الأطراف، وعليه فإن شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق غير ملزمة بأي تعديلات أو تغيرات أو أي شروط وأحكام جديدة تتم إضافتها على ما ورد هنا ما لم تكن مكتوبة وموقعة وموافق عليها من قبل مدير الشركة. كما ولن يتم اعتماد أي تعديلات تقوم بها الشركة على أحكام شحن المنتجات بعد استلام العميل لها أو قيامه بطلب الشحن أو أي عملية مماثلة تحتوي على شروط وأحكام مطبوعة إضافية عن الأحكام المتفق عليها أو تتعارض معها. إذا حكمت إحدى المحاكم المختصة ببطلان إحدى هذه البنود أو الشروط فإن ذلك لن يؤثر على الشروط والأحكام الأخرى المذكورة هنا والمتفق عليها.

 

2. حقوق النشر

جميع محتويات هذا الموقع، بما فيها النصوص والتصاميم الجرافيكية والرموز وكافة المحتويات الأخرى مملوكة لـ شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق ومحمية ضمن قوانين حقوق النشر. وتندرج تحت هذا البند جميع الأعمال المرخصة لhttps://www.abdulghanigold.com

جميع الحقوق محفوظة ل /https://www.abdulghanigold.com ضمن قانون ونظام النشر.

تسمح شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق للمستخدمين بالحصول على نسخ إلكترونية أو ورقية لأجزاء من الموقع فقط لاستخدامه في الطلب من موقعنا والشراء من منتجاتنا. يمكنك استعراض أو تنزيل أو طباعة مجموعة من المواد المعروضة في مختلف أقسام الموقع، والتي من الممكن أن يوضع على بعضها قيود ومحددات معينة، وذلك للاستخدام الشخصي فقط أو لاستخدامه في وضع طلب أو شراء منتجات من موقعنا. يمنع منعاً باتاً استخدام هذه المحتويات في عمليات إعادة التصنيع أو التوزيع أو غيرها من الأعمال ما لم تخولك شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق بذلك. كما وباستخدامك هذا الموقع فإنك توافق على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات ملكية موجودة على المحتويات التي قمت بتنزيلها من الموقع.

 

3. حدود المسؤولية

شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق غير مسئولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام إحدى المنتجات المعروضة لدينا أو عدم القدرة على استخدامها أو عن أداء هذه المنتجات حتى وان كانت قد أفادت بإمكانية حدوث هذه الأضرار. قد لا يسمح القانون المعمول به من تحديد أو استثناء المسؤولية للأضرار العرضية أو التبعية، لذلك فإنه ليس بالضرورة أن تشملك حدود المسؤولية المذكورة أعلاه أو استثناءاتها.

 

4. الأخطاء المطبعية

بالرغم من حرص شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق على تقديم معلومات دقيقة حول المنتجات وأسعارها إلا أن إمكانية حدوث بعض الأخطاء المطبعية وارد. لن تستطيع التأكد من سعر المنتج عند الطلب من موقع شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق إلا بعد قيامك بوضع الطلب. وفي حال تم عرض أحد المنتجات بسعر أو معلومات خاطئة فإن لشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق الحق في رفض أو إلغاء الطلبيات على هذا المنتج بحسب ما تراه مناسبا. وفي حال وجود خطأ في تسعيرة أحد المنتجات التي قمت بطلبها فمن الممكن أن تقوم شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق، بناء على ما تراه مناسبا، بالتواصل معك لمعرفة ما إذا كنت ترغب في الاستمرار في هذا الطلب بعد إجراء التعديل على سعره أو إلغاء الطلب وإعلامك بذلك.

 

5.عملية الإبطال

حال تصفحك الموقع و/أو إتمام عملية التسجيل و/أو التسوق فيه فإنك تصبح ملزماً بالشروط والأحكام المذكورة هنا. كما أنك مسؤول مسؤولية تامة عن معلوماتك التي سجلتها في الموقع. وقد تقوم شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق بإبطال هذه الشروط والأحكام أو بعضها في أي وقت ولأي سبب كان دون إشعار مسبق بذلك. ولن يؤثر إبطال هذه الشروط أو بعضها على كل من الحقوق والالتزامات تجاه الأطراف الذين تم الاتفاق معهم قبل تاريخ الإبطال.

 

6. استخدام الموقع

يمنع منعا باتا استخدام لغة بذيئة و/أو مسيئة و/أو أي نوع من أنواع الإساءة عبر موقعنا و/أو الخدمات التي يوفرها لرواده مثل البريد الإلكتروني و/أو الدردشة. كما ويمنع انتحال شخصيات الآخرين بمن فيهم موظفين شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق، و/أو المضيفين، و/أو ممثلي الموقع و/أو أي عضو و/أو زائر آخر. كما ويمنع عبر موقعنا تحميل و/أو توزيع و/أو نشر أي محتويات بذيئة و/أو مسيئة و/أو فيها تعدي على حقوق الأفراد و/أو الحقوق العامة و/أو تهديدات و/أو تشهير و/أو افتراء و/أو أي محتويات غير قانونية و/أو تحريضية من شأنها الحث على الجناية و/أو انتهاك حقوق أي طرف من الأطراف و/أو من شأنها أن تؤدي إلى انتهاك أي قانون من القوانين. كما ويمنع تحميل أي محتويات تسويقية على الموقع و/أو استخدام الموقع لحث الآخرين على الانضمام إلى أي خدمة تسويق عبر الإنترنت و/أو أي مؤسسات أخرى غير شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق، مع العلم القاطع أنه يحق لشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق رفع دعوى قضائية بمن قام بذلك، وإبلاغ الجهات المسؤولة. 

 

7. الروابط  

لحرصنا على تقديم أكبر قدر ممكن لزوار موقعنا فإنه من الممكن لموقع شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق أن يرتبط بموقع عبدالغني إرث المجوهرات والذي يتم إدارته من قبل طرف ثالث. ولكن حتى وإن كانت هذه الأطراف متصلة بشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق إلا أن شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق ليس لها أي سلطة عليها حيث أن كل موقع من هذه المواقع له طرقه الخاصة والمستقلة عن شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق في جمع المعلومات وسياسات الخصوصية وإصدار فواتير البيع الخاصة به.

يهدف موقع شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق من خلال ارتباطه مع هذه المواقع إلى التسهيل على زبائنه والتقليل من احتمالية وقوعهم في أي مخاطر. ولكنه يطمح أيضا إلى حماية مصداقية موقعه والمواقع المرتبطة به، لذلك فإن الارتباط مع هذه المواقع يحتم علينا الاهتمام بالملاحظات التي تصلنا ليس فقط عن موقع شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق وإنما عن المواقع المرتبطة به أيضاً. (بما في ذلك عدم عمل موقع معين)

 

8. سياسة التسعير

يتم تسعير المنتجات المعروضة في موقع شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق بالريال السعودي فقط (لايشمل ضريبة القيمة المضافة) وهي أسعار تقريبية نتيجة لاختلاف أسعار الذهب اليومية في البورصة العالمية وبيع الذهب مرتبط بها ارتباطاً وثيقاً. وسيتم احتساب السعر النهائي للمنتج عند إتمام عملية الشراء بناء على سعر الذهب في حينه.

أما المجوهرات المرصعه بالألماس من شركة عبدالغني إرث المجوهرات، فستكون أسعار المنتجات هي الأسعار الظاهرة على الموقع.

وفي حالة وجود أي عروض أو تخفيضات فسيتم الإعلان عنها على الموقع في حينها.

 

9. قبول الطلبات

 تخضع جميع الطلبات إلى تدقيق للسعر المكتوب من قبل موظف مخول من شركتنا ما لم يتم الاتفاق على سعر ثابت لفترة محددة. وتحتوي فاتورة شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق فقط على ما يجب عليك دفعه لشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق ولا تتضمن أي تكاليف أخرى يتم دفعها لجهات أخرى.

تخضع المنتجات المعروضة للبيع على الموقع الالكتروني للموافقة والتوفر. إذا أصبحنا، لأي سبب بعد وضع طلب منتج (منتجات) غير قادرين على توريد منتج محدد، سوف نقوم بإبلاغك بالسرعة المعقولة، وإلغاء طلبك بالنسبة للمنتج (المنتجات) ذات الصلة ونرد إليك أو نعيد إلى حسابك أي مبلغ تم دفعه من قبلك أو تم خصمه من بطاقة الائتمان الخاصة بك للمنتج (المنتجات) التي يتعذر علينا توريدها.

تخضع كافة الطلبات للقبول. نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أية طلبات، لأي سبب، بما في ذلك عدم الدقة، أو وجود أخطاء في المنتجات أو معلومات التسعير، مما لا يمكننا الحصول على تفويض بالدفع بشأنها، أو التي تنطبق قيود الشحن على أي عنصر محدد فيها، أو التي لا يفي أي عنصر مطلوب فيها بمعايير ضبط الجودة لدينا والذي يتم سحبه لذلك، أو أية مشكلات تحدد من قبلنا.

ستقوم شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق بالاحتفاظ بسجل للعمليات الخاصة بك لمدة عشرة سنوات (10) كحد أدنى.

فور وضع طلبك، ستتلقى رسالة الكترونية تؤكد على تفاصيل طلبك. لا تعتبر تلك الرسالة الالكترونية بأنها موافقة على طلبك بل هي تأكيد بأننا قد استلمناه فقط.

ما لم يتم إلغاء طلبك، يتم إتمام قبول الطلب عند الانتهاء من تعبئة الطلب من قبلنا. يتم إصدار فاتورة باسم العميل ، حسب بياناته التي سجلها في الموقع والتي يعد مسؤولاً عنها ، وستصدر الفاتورة من الطرف الذي قام بالبيع ، سواءً شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق أو شركة عبدالغني إرث المجوهرات أو أي طرف آخر من الروابط المذكورة في البند رقم     7 ( الروابط ) 

عندما نرسل المنتجات إليك، وفي ذلك الوقت ستستلم رسالة الكترونية ثانية تؤكد بأن طلبك قد أرسل. لا يتمتع الطرف الذي يعالج عملية الدفع من الغير الخاص بنا أو الناقل الذي يتم اختياره من قبلنا بصلاحية قبول أي طلب نيابة عنا.

قد نرفض تنفيذ عملية لأي سبب أو نرفض خدمة أي شخص في أي وقت بمحض تقديرنا. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف من الغير بسبب سحبنا لأي منتج من الموقع الالكتروني، سواء تم بيع ذلك المنتج أم لا، إزالة أو فحص أو تعديل أية مواد أو محتوى على الموقع الالكتروني أو رفض تنفيذ أي عملية أو إلغاء أو تعليق أية عملية بعد بدء التنفيذ.

من خلال التأكيد على مشترياتك في نهاية عملية الطلب، فإنك توافق على قبول ودفع المبلغ الكامل واجب الدفع مقابل المنتج (المنتجات) وفق المذكور في طلبك، بما في ذلك أي رسوم تسليم مطبقة على ذلك الطلب. وتفوض شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق بالتحقق من مطابقة الوزن والعيار قبل شحن الطلب.

 

10.الطلبات المصنّعة خصيصاً للعملاء

يؤخذ في الاعتبار أن وزن المعدن قد يكون خاضع للزيادة أو النقصان، وإنه بوضع العميل طلب خاص على موقعنا فإن ذلك يعد قبولاً لزيادة أو نقص وزن المنتج عن المتفق عليه بنسبة 15% وستتحمل شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق إعادة فرق المبلغ الناتج عن نقص الوزن، ويتحمل العميل دفع فرق المبلغ الناتج عن زيادة الوزن.

لا يخضع الطلب الخاص لتغيرات سعر الذهب ، حيث يتم تثبيت سعر الذهب بمجرد الطلب وإصدار الفاتورة.

 سيتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال 15 يوم عمل، وفي حال التأخير سنقوم بإبلاغ العميل بالموعد الجديد لتسليم الطلب لشركة الشحن.

في حال رفض أو عدم استلام العميل للطلب المصنّع خصيصاً له ، أو رفض أو عدم دفع العميل التكلفة الناجمة عن الزيادة في وزن الذهب بعد اكتمال تصنيع الطلب ، وذلك خلال عشرة أيام ، فإنه يسقط حق العميل في استلام الطلب ، ويحق لشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق اعتبار هذا الطلب (ذهب قديم) ويمكنها معاملته معاملة الذهب القديم الذي يتم شراؤه من العملاء كما تعارف عليه السوق ، وذلك بتقييمه بسعر الذهب القديم وخصم وزن مادون الذهب سواءً كان أحجار أو طلاء أو غيرها ، وخصم كافة التكاليف لخاصة بشركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق ، وإعادة المبلغ المتبقي للعميل بعد ذلك إن وجد.

 

11. التغليف

ستلتزم شركتنا بالحد الأساسي من مواصفات التغليف اللازمة حسب المتعارف عليه في محلات الذهب والمجوهرات، وفي حال رغبة العميل بأي طلبات إضافية في هذا الخصوص فسيتحمل تكلفتها العميل.

 

12. آلية الدفع والاستلام

طرق الدفع المقبولة لدينا:

بطاقة الائتمان/ الخصم: فيزا/ ماستر كارد/ مدى


نوفر طريقتين لاستلام طلبك:


الاستلام من المتجر :


يمكن للعميل إتمام الطلب والدفع عن طريق المتجر الالكتروني واستلام الطلب من أحد فروعنا المنتشرة في كل من مدينة مكة المكرمة وجدة والطائف ( يمكن الرجوع لقائمة المعارض )

 يلزم في هذه الحالة ادخال رقم الهوية الخاصة بمستلم الطلب في الخانة المخصصة لذلك والتي ستظهر عند تحديد هذا الخيار ، حيث سيتم مطابقة رقم الهوية في الفرع قبل تسليم الطلب. 


التوصيل إلى عنوان العميل :


سنقوم بتوفير عدة خيارات للتوصيل يختار العميل من بينها ما يراه مناسباً. وعليه فإن شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق لن تكون مسئولة عن أي تأخيرات أو تكاليف شحن زائدة من الممكن أن تنشأ نتيجة لهذا الاختيار. حيث ستتلخص مسؤولية شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق في تسليم الطلب إلى شركة الشحن دون أدنى مسؤولية عليها. 

ستحدد رسوم التوصيل خلال عملية إكمال الشراء.

يتم تسليم الطلبات إلى شركة الشحن خلال يومين إلى سبعة أيام عمل. 

 

13.الملكية ومخاطر الضياع 

 من المفترض أن تكون طريقة تسليم الطلب إلى شركة الشحن، والمختارة من قبل العميل ، تؤمن وصول الشحنة إلى العميل بصورة سليمة كما استلمتها شركة الشحن من شركتنا ، وعليه فإن شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق غير مسؤولة عن أي مخاطر ضياع أو تلف تحدث على البضاعة بعد تسليمها إلى شركة الشحن وإنما تقع هذه المخاطر ضمن مسئولية العميل. أي دعوى تتعلق بأي تلف في البضاعة خلال شحنها أوتسليمها يتم توجيها إلى شركة الشحن مباشرة. أي ادعاءات من قبل العميل على شركتنا بسبب أي تقصير أو أضرار حدثت قبل تسليم الشحنة إلى شركة الشحن يجب أن يتم التواصل معنا بخصوصها عبر أي من وسائل الاتصال المتاحة عبر الموقع ، وذلك خلال 24 ساعة من استلام الشحنة ، مرفقة بفاتورة الشحن الأصلية الموقعة من قبل شركة الشحن وعليها ملاحظة من شركة الشحن تأكد أنها استلمت من شركتنا البضاعة بالحالة المزعومة. 

 

14. الاستبدال والاسترجاع 

يحق للعميل فقط في حال وجود عيب مصنعي في المنتج استبداله أو استرجاعه. 

يقتصر إرجاع المنتجات المعيبة على العيوب التي لا تعود إلى حوادث و/أو إساءة استخدام و/أو تعديل و/أو محاولة إصلاح و/أو إهمال بعد الشراء، و/أو نتيجة التلف و/أو البلى الاعتيادي و/أو الفشل في إتباع نصائح العناية بالمنتج.

ويجب أن تكون كافة المنتجات المرتجعة إلينا غير مستخدمة وأن تكون بطاقات شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق وشهادة المنتج، إن وجدت، مرفقة مع المنتج وبنفس الحالة التي تم استلامها عليها، وفي عبوتها الأصلية، إلى جانب الفاتورة الأصلية وذلك خلال 24 ساعة من استلام المنتج.

لن يتم قبول عملية الإرجاع في حال عدم توفر الاشتراطات أعلاه.

لا يجوز استبدال أو إرجاع المنتجات التي يتم شراؤها في فترة تخفيضات أو عروض.

لا يجوز استبدال القطع التي تم التعديل عليها بناء على طلب العميل.

لا يجوز استبدال أو إرجاع المنتجات التي تصنّع خصيصا للعملاء.

سنتحمل تكاليف شركة النقل مقابل إعادة المنتجات في حال استخدمت أو اخترت مزود خدم النقل الخاص بنا، من خلال حسابك على الموقع الالكتروني. 

 

15. الضمان  


نضمن للعميل خلو جميع منتجاتنا من أي عيب في المواد والتصنيع وأنها مصنعة حسب معايير الصناعة المطلوبة.


نضمن بأن جميع المنتجات المعروضة تحمل العلامة التجارية الخاصة بالمُصنّع أو المستورد. 


نضمن أن العيار والوزن المسجل في الفاتورة المصدرة من قبلنا مطابقة للمنتج المسلّم للعميل، يستثنى من ذلك الطلبات المصنعة خصيصاً للعملاء حيث أن الوزن قابل للزيادة أو النقصان وستتحمل شركتنا رد الفرق للعميل في حال نقصان الوزن أو ابلاغ العميل بما يتوجب عليه دفعه بناء على الزيادة الناتجة في الوزن بعد انتهاء عملية التصنيع.


نضمن بأن نتحقق من العيار والوزن قبل إتمام الطلب وذلك بناءً على التفويض الممنوح لنا من العميل حسب البند رقم 9 (قبول الطلبات)


لذلك فإنه لا يمكن التنازل عن الضمان المذكور هنا، كما وانه يستبدل ويستثنى جميع الضمانات الأخرى غيرالمذكورة هنا بما فيها الضمانات المذكورة والضمنية من خلال تطبيق القانون أو أي ضمانات أخرى مثل أي ضمانات لقدرة المنتج أو كفاءته. لا يمتلك أي وكيل أو موظف أوممثل عن الشركة أي سلطة تمكنه من إلزام شركتنا بأي تمثيل أو تأكيد أو ضمان للمنتجات. لن يتم اعتبار أي من هذه التمثيلات والتأكيدات والضمانات كجزء من هذا الاتفاق وعليه فإنها باطلة. في حال وجود أي خلل في بنود الضمان المذكورة أ و ب و ت فإن على العميل التواصل معنا بأي من طرق التواصل المتاحة عبر الموقع خلال 24 ساعة من تاريخ استلامه للمنتج. وإرفاق فاتورة الشحن الأصلية موقعة من شركة الشحن وعليها ملاحظة تشير إلى أن شركة الشحن استلمت البضاعة من شركتنا بهذا الحال. إذا لم يتواصل العميل خلال المدة المحددة فإن شركتنا تخلي مسئوليتها من هذه العيوب أو الخلل. كما ولاتتحمل الشركة بناءً على الضمان المذكور سابقاً أي مسؤولية في حال الضياع و/أو التلف الناتج عن سوء استخدام المنتج. كما ولا تتحمل الشركة أي مسؤولية و/أو ضمانات فيما يتعلق بتصاميم المنتجات. الضمان المذكور أعلاه يستبدل ويستثني جميع الضمانات الأخرى سواء أكانت ضمانات صريحة و/أو ضمنية و/أو قانونية مثل الضمانات المبطنة المتعلقة بقدرة المنتج و/أو كفاءته.


16. الظروف القاهرة/ الظروف الخارجة عن السيطرة  

 شركتنا غير مسئولة عن أي تقصير و/أو فشل في القيام بواجباتها ناتج بطريقة مباشرة و/أو غير مباشرة عن ظروف قاهرة لا يمكن التحكم بها مثل: تصرفات العميل، و/أو سلطات عسكرية و/أو مدنية بما فيها ضوابط الأجور والأسعار، و/أو الحرائق، و/أو الحروب، و/أو حالات الشغب و/أو التمرد، و/أو تأخير في عملية الشحن، و/أو عدم القدرة على توفير المواد الأولية اللازمة لإتمام العمل مثل: مصادر الطاقة، و/أو المكونات الأساسية، و/أو الأيدي العاملة، و/أو الوقود و/أو اللوازم و/أو أي ظروف أخرى خارجة عن سيطرة الشركة سواء أكانت مطابقة أم غير مطابقة لما تم ذكره سابقا. وفي حال تأثرت بعض الكميات وبقي بعضها الآخر كما هو فإن الشركة ستقوم باستثناء الكميات المتأثرة دون تحمل المسئولية، إلا أن الاتفاق يبقى كما هو. في أي وقت تتعرض فيه الشركة إلى نقص في المستلزمات لأي من الأسباب التي تم ذكرها سابقاً فإن للشركة الحق في توزيع مصادرها وموادها الخام بين مجموعة المستفيدين منها بأي طريقة تراها الشركة عادلة ومنطقية. كما ولا تتحمل الشركة أية مسؤولية عن الأضرار الخاصة أو التبعية الناتجة عن التأخير في حال حدوث أي من الظروف المذكورة سابقاً.

 

17. أتعاب المحاماة والاستشارات القانونية 

 في حال رفع دعوى على العميل للحصول على ثمن البضاعة التي تم شرائها و/أو أي قيمة غير مدفوعة و/أو أي خرق للشروط والأحكام المتفق عليها من قبله فإن على العميل دفع تعويض منطقي لأتعاب المحاماة و/ أو الاستشارات القانونية بالإضافة إلى أي تعويض تقر به المحكمة عن أي أضرار أخرى ناتجة.

 

18. المسؤولية  

 بمجرد إتمام العميل لطلب الشراء وقبول شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق طلب الشراء فإن ذلك يعني تفويضاً من العميل ل شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق للتأكد من الوزن والعيار وأن جميع البيانات المسجلة في الفاتورة هي مطابقة للمنتج المطلوب ولا يحق للعميل الاعتراض عليه بعد استلام الطلب. لن تكون الشركة مسئولة عن أية أخطاء في الوزن أو الكمية الموصلة ما لم يقوم العميل بالتواصل معنا خلال 24 ساعة من تاريخ وصول الشحنة وإرفاق فاتورة الشحن الأصلية موقعة من شركة الشحن وعليها ملاحظة تشير إلى أن شركة الشحن استلمت البضاعة من شركتنا بهذا الحال. إذا قام العميل بالتواصل مع شركتنا واتضح أن شركتنا تتحمل مسئولية الخطأ فإننا ستقوم إما بشحن الكمية الناقصة من الطلب أو تعويض العميل بقيمة المنتجات الناقصة كما تراه مناسبا.

 

19. التعويضات وحدود المسؤولية  

 لا تتحمل شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق مسؤولية أي خسارة تبعية و/أو عرضية و/أو تلف و/أو مصاريف ناتجة بشكل مباشر و/أو غير مباشر من بيع و/أو استخدام المنتج والتعامل معه و/أو أي سبب مرتبط بذلك. ومهما كانت الإدعاءات الموجهة لشركتنا، بما فيها ادعاءات عدم الالتزام بالضمان و/أو الإهمال ، فإن مسؤوليتها تنحصر فقط باستبدال المنتجات التي لا تتوافق مع هذه الاتفاقية، أو إعادة قيمة هذه المنتجات وإرجاعها إلى حساب العميل، أو التنسيق معه لإصلاح القطع حسب ما تراه الشركة مناسباً. إذا طلبت شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق إرجاع المنتجات إليها فسوف يتم إيصال الشحنة المرجعة إلى شركتنا بناء على تعليمات الإرجاع الخاصة بنا. وعليه فإن التعويضات المذكورة في هذه الفقرة تمثل المصدر الوحيد للعميل ضد شركة عبدالغني بيت الذهب والمجوهرات العريق إذا أخلت بإحدى التزاماتها سواء أكان الضمان أو أي إخلال من نوع آخر. ما دامت شركتنا تقوم بما في وسعها لتصحيح أي خرق للقانون من الممكن حصوله، فإنها تحرص أن تكون التعويضات التي توفرها كما هو مذكور في هذا البند مرضية.